انتباه! سيتم إلغاء التراخيص التجارية لهذه الشركات الطلاء أكثر من 100
- May 25, 2018 -

وراء تطور صناعة الطلاء في الصين على قدم وساق ، كما تم الكشف عن بعض المخاطر الخفية التي تؤثر أو حتى تحد من تطور هذه الصناعة. في الوقت الحاضر ، تسبب تجانس منتجات الطلاء ، والسوق غير القياسية ، وعدم وجود قوة التنفيذ القياسية في صناعة الدهانات في الصين لمواجهة ضغوط هائلة.


وفقا لأخبار شبكة المشتريات طلاء ، منذ هذا العام ، وقد نشرت جيانغسو ، وقوانغدونغ ، وتشجيانغ ، وغيرها من مكاتب الإشراف على السوق الإقليمية أكثر من 100 قائمة شركات الدهانات التي يتعين إلغاؤها ، والتي تهدف إلى الشركات غير المدارة طويلة الأجل ، وتعليق طويل الأجل ل الشركات غير المسندة ، وعدم التقدم بطلب للتسجيل الضريبي الفردي. لا تخضع الأسر الصناعية والتجارية لإجراءات إلغاء التسجيل وغيرها من الأنشطة غير القانونية. من المفهوم أيضًا أن الإدارة البلدية للصناعة والتجارة تستعد بنشاط لإنشاء منصة معلومات ائتمانية للشركات ، وتنفذ الرقابة السرية ، وتنفذ تدريجياً نظام "القائمة السوداء" لتوسيع نطاق الإعلان عن عدم الأمانة.



إن إلغاء تراخيص العمل هو أخطر إجراء عقابي إداري بالنسبة للاعبين في السوق ، كما أنه سيجلب الشوائب الائتمانية للمؤسسات.


تحت الإشراف الدقيق للإدارات ذات الصلة ، إذا تم إلغاء ترخيص العمل وفقًا للقانون ، فسوف تنسحب المزيد من المؤسسات الخاضعة للقيود والإجراءات التأديبية من السوق ، مما سيساعد الشركات على إجبار الشركات على الالتزام بالقانون وإجراء حسن النية. العمليات ، وبالتالي تحقيق تأثير "المال الجيد" طرد "المال السيئ".


حقوق الطبع والنشر © قوانغدونغ شيمي الجديدة مواد التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.